أدخل كلمة البحث هنا
أدخل البريد الالكتروني هنا
الأخبار
بت ديفندر تطلق أول تطبيق من نوعه لأجهزة IPhone...
بت ديفندر تطلق أول تطبيق من نوعه لأجهزة IPhone...

أطلقت بت ديفندر، الشركة الرائدة المُصنّعة لحلول الحماية على الانترنت، تطبيق Clueful، وهو الأول والوحيد في العالم، الذي يُعلِم المستخدم، إذا كانت تطبيقات نظام iOS، تصل إلى بياناته الخاصة، أكثر من البيانات التي تحتاجها.

تطبيق Clueful، الذي تم إطلاقه بتاريخ 22أيار على متجر Apple، يتعرّف على التطبيقات التي قد تسيء التصرف على جهاز IPhone الخاص بك، مما يمنحك القدرة على معرفة جميع البيانات التي يطّلع عليها مصمميّ التطبيقات، الذين قد يحصلون على معلومات خاصة بدون إذنك، مثل موقعك، وقائمة الأرقام المخزنة في هاتفك، والمزيد من البيانات الأخرى.

إن الواجهة السلسة لتطبيق Clueful، تُظهر أي التطبيقات التي تقوم بتتبّع موقعك، أو تستهلك البطارية، أو التي تستخدم معلومات الأرقام والعناوين المخزنة على جهازك، أو التي تزعجك بإظهار الرسائل الدعائية بشكل مستمر، أو تقوم بمتابعة استخداماتك للجهاز، وتستغلها لغايات التحليل والمراقبة.

قد تكون هذه التطبيقات غير حريصة على بياناتك الخاصة، مثل كلمات مرور حساباتك على Facebook وTwitter وGoogle وغيرها.

جهاز IPhone الخاص بك، قد يُعتبر أكثر الأجهزة التي تملكها شخصية، حيث أنه يحوي على الكثير من المعلومات الخاصة، لذا فإن تطبيق Clueful، يُعلمك ما هي تلك المعلومات التي تستطيع التطبيقات الوصول إليها، لتتمكن من اتخاذ قرار بشأن التطبيق الذي ترغب في استخدامه.

كما يسمح لك Clueful، بمعاينة التطبيق قبل تثبيته، موفراً كافة المعلومات التي تحتاجها لتتخذ قرارك.

سعر هذا التطبيق 3.99$، ولمزيد من المعلومات، يمكنك الإطلاع على الموقع:

http://www.cluefulapp.com/

نشر - حفظ